اخبار الرياضة المصرية | نجم الزمالك السابق يتدخل لإنهاء أزمة "جنش"

الرياضة المصرية -الفجر 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أكد نبيل محمود، مدرب الأوليمبي ، أنه يحاول التدخل لإنهاء أزمة "جنش" حارس الزمالك مع فريقه، و التى نشبت فى المباراة الأخيرة مع وادي دجلة.

 

وقال نبيل محمود نجم الزمالك فى التسعينات، في تصريحات للفجر الرياضي "أقل حاجة أقدر أعملها للزمالك هي حل مشكلة جنش حارس الأوليمبيى السابق، أعمل في الأوليمبي باسم الزمالك وباعتباري أحد نجومه السابقين..ولو طلبوا مني أغسل النادي لن أتردد".

 

وتابع " من حوالي شهر تحدثت مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك وأبلغته بوجود مفاوضات قوية من قبل محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلي مع جنش ومحاولة الحصول على توقيعه، ووعدني وقتها بحسم الملف مع اللاعب".

 

وأتم " سأحاول حل الأمر بشكل نهائي اليوم وسأصطحب اللاعب إلى القاهرة للاجتماع مع الإدارة وإنهاء الأمر، حيث تحدثت مع جنش في العديد من الأمور الخاصة والتي أغضبته، وقال لي: وقت لما بيعوزوني أشارك وأتألق ووقت عودة الشناوي يتم استبعادي.".

الخبر | اخبار الرياضة المصرية | نجم الزمالك السابق يتدخل لإنهاء أزمة "جنش" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الرياضة المصرية -الفجر ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق