عاجل

اخر اخبار الحوادث النيابة تستأنف على إخلاء سبيل زميلي مجدى مكين بكفالة ١٠ آلاف جنيه

اخبار الحوادث -مصراوى 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - محمود السعيد:

تقدمت نيابة غرب القاهرة الكلية، بإشراف المحامي العام الأول، المستشار عبد الرحمن شتلة، الخميس، باستئناف على إخلاء سبيل متهمين اثنين، كانا بصحبة المجني عليه مجدي مكين، بكفالة ١٠ آلاف جنيه لكل منهما بتهمة الإتجار في الأقراص المخدرة.

واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي للمجني عليه مجدي مكين، لبيان وجود آثار تعذيب من عدمه، وبيان وجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه، وكذلك طلبت تحريات تكميلية حول الواقعة.

وقال النقيب كريم مجدي في تحقيقات نيابة الزيتون الجزئية، إنه كان يمر الاثنين الماضي، ومعه عدد من أمناء الشرطة لتفقد الحالة الأمنية ليلا بالمنطقة، واشتبه في 3 أشخاص يستقلون عربة "كارو"، وعندما لاحظوا القوة الأمنية، حاولوا الهروب، وأثناء ذلك انزلقت قدم الحصان، واصطدمت العربة التي يستقلونها بسيارة فولكس كانت متوقفة، فوقعوا جميعهم على الأض.

وأضاف كريم، إنه تم ضبط الثلاثة أشخاص وعثر بحوزتهم على 20 علبة ترامادول، وبدون أي إثبات هوية.

وأشار الضابط إلى أنه بعد القبض على المتهمين الثلاثة اقتادهم إلى القسم وأثناء تحرير المحضر وقع أحد المتهمين"مجدى مكين" على جانبه الأيمن، وحاولوا إفاقته إلا أنه لم يستجب، فخرج به إلى مستشفى الزيتون التخصصى، الذي أكد أنه فارق الحياة.

الخبر | اخر اخبار الحوادث النيابة تستأنف على إخلاء سبيل زميلي مجدى مكين بكفالة ١٠ آلاف جنيه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الحوادث -مصراوى ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق