اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 1-12-2016 : توجيه ضربة قاسية للانقلابيين

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن ، هذا حيث قامت الشريعة اليمنية اليوم بتوجيه ضربة قاسية جداً إلى الانقلابيين ، و هذا بشأن على عبد الله صالح الذي افقدته الوعي ، و ذلك يرجع إلى سبب نقل اللواء سبعة و ثلاثون  من صحراء حضرموت إلى مدينة مأرب اليمنية ، و إليكم  اخر اخبار اليمن .

 اخر اخبار اليمن

و الذي يجدر ذكره أن هناك مصادر عسكرية ، أوضحت  أن اللواء سبعة و ثلاثون في الخشعة كان الممول الأساسي لقوات الحوثي و على عبد الله صالح الانقلابية بالأسلحة ، و ذلك من خلال سلطنة عمان.

و لقد ذكرت المصادر أيضاً عن محاولة تمرد لضباط و افراد اللواء ، و كذلك الاستيلاء على الأسلحة الثقيلة ، و هذا بعد تدخل قيادة الأركان و القيام بتهديدهم عن طريق قصف جوي بطيران التحالف ما لم يسمحوا بنقل الأسلحة بشكل فوري إلى مدينة مأرب اليمنية .

و لقد أكدت المصادر أيضاً عن نجاح العملية و لقد بدأت قوات الشرعية بنقل هذه الأسلحة الثقيلة إلى  مدينة مأرب اليمنية ، و هذا بعد ذلك ، فقد هاجم علي عبد الله صالح الرئيس هادي ، متهماً اياه بدعم انفصال الجنوب .

و لقد قال محللون عسكريون قد ايدول هذه الخطوة التي قامت الشرعية بإتخاذها و لقد استطاعت أن تكسر  شوكة الرئيس الأسبق ، الذي قال بأن تلك الخطوات و نلك الاجراءات تمثل خطورة بالغة على الوطن .

و أن تهدف إلى دخول البلاد في حرب قاسية لن تبقي ولن تذر ، و سوف تقضي على الأخضر و على اليابس استكمالاً لما قام به العدوان الآثم البربري الذي تشنه الدولة السعودية ، و من تحالف معها.

الخبر | اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 1-12-2016 : توجيه ضربة قاسية للانقلابيين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق