اخبار مصر اليوم | ضبط 158 قضية متنوعة خلال 15 يوما بالمنيا

اخبار مصر اليوم -الشروق 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلنت مباحث التموين بالمنيا، أنه تم تحرير 158 قضية تموينية خلال الفترة من 10 أكتوبر وحتى 25 نوفمبر الماضي، بالتنسيق مع مديرية التموين والصحة والطب البيطري ومفتشي الأغذية.

وأوضح العقيد سراج الكومي رئيس قسم مباحث التموين، أن الحملات أسفرت عن تحرير 158 قضية تموينية متنوعة، منها 33 محضر جنحة في مجال الغش التجاري، شملت 102 ألف و515 طنًا من السلع الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وضبط 127 قضية سلع مجهولة المصدر بإجمالي مليون و 405 ألف و143 طن سلع غذائية متنوعة، بالإضافة إلى تحرير 28 قضية ذبح خارج المجازر الحكومية بإجمالي 1147طن لحوم.

وأكد، أن هذه الحملات التفتيشية تأتي في إطار إحكام الرقابة على الأسواق ومتابعة المنشآت العامة؛ للوقوف على سلامة المواد الآلية المستخدمة وقمع الغش والتدليس والتلاعب بالعلامات التجارية، وضبط الأسواق والأسعار والمحلات التجارية والمطاعم ومحطات المواد البترولية، والوقوف على مدى التزامهم بالقوانين والقرارات التموينية، والحفاظ على الصحة العامة وسلامة المواطنين.

الخبر | اخبار مصر اليوم | ضبط 158 قضية متنوعة خلال 15 يوما بالمنيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -الشروق ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق