اخبار اليمن اليوم حلقة توعوية خاصة بمنح شهادات الميلاد للأطفال بمحافظة إب

اخبار اليمن -المشهد 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظمت بمحافظة إب اليوم حلقة توعوية للمجتمعات المحلية ومكاتب الأوقاف والإرشاد والتربية والصحة ومنظمات المجتمع المدني تمهيدا لتنفيذ حملة ميدانية خاصة بمنح شهادات الميلاد مجانية.
تهدف الحلقة التي نظمها مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بالمحافظة بتمويل من منظمة اليونيسيف توعية 60 مشاركا بأهمية منح الأطفال شهادات الميلاد ضمن حملة ميدانية بهذا الشأن ستنفذها مصلحة الأحوال المدنية خلال الفترة من 5 ديسمبر حتى 14 ديسمبر.
وفي إفتتاح الحلقة أشاد وكيل المحافظة علي الزنم بتنفيذ الحلقة لرفع مستوى الوعي بأهمية إستخراج شهادة الميلاد للأطفال.وحث المشاركين على عكس ما تلقوه من معلومات توعوية حول شهادة الميلاد التي ستمنح للأطفال ما دون سن الـ 13 من العمر .. مؤكدا إستعداد قيادة المحافظة والمجلس المحلي التعاون لإنجاح الحملة.
فيما أشار مدير مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بالمحافظة نصر البعداني إلى أن الحملة الميدانية تستهدف خلال هذه المرحلة مديريات " الظهار والمشنة وذي السفال والسياني وريف إب والمخادر" .
وبين أنه سيتم إستحداث من ستة إلى تسعة مراكز لمنح شهادات الميلاد في كل مديرية من المديريات المستهدفة .. داعيا المجتمعات المحلية بتلك المديريات التفاعل مع الحملة لمنح أطفالهم شهادة الميلاد مجانا بما يسهل حصولهم على كافة حقوقهم.
حضر الحلقة مدير مديرية المشنة علي البعداني ونائب مدير مكتب الشئون الإجتماعية والعمل أحمد راشد وعدد من المسئولين بالمحافظة والمديريات.


الخبر | اخبار اليمن اليوم حلقة توعوية خاصة بمنح شهادات الميلاد للأطفال بمحافظة إب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار اليمن -المشهد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق