اخبار فلسطين اليوم - المؤتمر السابع يعتمد خطاب الرئيس كبرنامج سياسي للسنوات ال5 المقبلة

راية - اخبار فلسطين 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع تريكات الاخباري يقدم لكم اخر اخبار فلسطين اخر اخبار فلسطين اليوم

 

رام الله- راية: 

قالت مصادر مطلعة ان مؤتمر فتح السابع سيطرح خطاب الرئيس عباس ك"وثيقة سياسات سياسية" للقيادة الفلسطينية خلال مرحلة الخمس سنوات القادمة.

واوضحت المصادر ل"راية" ان هذه الوثيقة قد تشكل أساساً للمصالحة الوطنية مع حماس، والمفاوضات مع إسرائيل، وتحد من الضغوطات الخارجية.

وقالت المصادر أن هذا التوجه نحو تحويل خطاب الرئيس عباس إلى وثيقة أو برنامج سياسي "جاء في اللحظات الأخيرة وهو السبب الحقيقي وراء تأجيله لليوم الثاني من المؤتمر".

واعتبرت المصادر أن رسائل الرئيس عباس "جاءت قوية وواضحة لا سيما فيما يتعلق باستقلالية القرار الفلسطيني والعلاقة مع إسرائيل والإقليم لترسم ملالمح البرنامج السياسي للقيادة الفلسطينية خلال السنوات الخمس المقبلة"

وكان الرئيس عباس قد ألقى كلمة مطولة مساء امس الأربعاء في اليوم الثاني من انعقاد المؤتمر السابع، استمرت لأكثر من ثلاث ساعات، تحدث فيها عن الرؤية السياسية المستقبلية، عبر 60 مقترحا شملها الخطاب.

 

 


الخبر | اخبار فلسطين اليوم - المؤتمر السابع يعتمد خطاب الرئيس كبرنامج سياسي للسنوات ال5 المقبلة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : راية - اخبار فلسطين ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق