أشاعه واقعة اغتصاب كلبة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واقعة اغتصاب كلبة

noura omar 1 ديسمبر,2016 الأخبار

واقعة اغتصاب كلبة فقد أكد الخبراء والأطباء في الطب البيطري بأن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ، واقعة اغتصاب كلبة وذلك حول واقعة اغتصاب شخصاً لـ”كلبة”، وان الخبر عارٍ تمامًا عن الصحة ، و أن ذلك لا يمكن بأن يحدث غير بفضيحة تكون مدوية وذلك نظرًا إلى التركيب التشريحي للكلبة ، واقعة اغتصاب كلبة .

واقعة اغتصاب كلبة

وعن واقعة اغتصاب كلبة فمن جانبها ، “طبيبة بيطرية”، الدكتورة ناهد غنيم  قالت بإن ذلك الكلام الذي تم نشرة من قبل البعض ليس يمت إلي الواقع بشيء ، وان ما حدث بأن “شخصا”  قد اغتصب “كلبة”، فهي “عالم عايزة هيصه” ، و إن التبويض للكلبة يأتي مرتين خلال العام ، و انه لا يمكن لأي شخصاً بإجبارها في فعل هذا مهما حدث.

وكما أضاف مدير الإدارة البيطرية في الجيزة سابقًا الدكتور سيد حجازى بأنه “حديث تافه، و انه لا يمكن بإن يحدث بشكل علمي ، و ان كل من ينشر تلك الأخبار فهو “تافه”، و انه يريد بأن يتماشى مع موجة الكذب، و انه على الجميع بأن لا يتداولوا ذلك الأمر لكي لا يأخذ أكبر من حجمه.

و كما أكد رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطري السابق  الدكتور يوسف ممدوح شلبى ، بأنه كان يعمل طبيب بيطري منذ 40 عامًا ، و انه لم يسمع مثل هذا الأمر ، والجدير بالذكر فقد تداول  النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي ، صورًا في الساعات الأخيرة ، عن واقعة اغتصاب كلبة وذلك من قبل شاب ، مما أثار ذلك موجة من الغضب الشديد .

اغتصاب طبيب بيطري مواقع التواصل الاجتماعي واقعة اغتصاب كلبة 2016-12-01

الخبر | أشاعه واقعة اغتصاب كلبة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق