عاجل

الطلبة يتعادل مع السماوة والنفط يتغلب على نفط ميسان بدوري...

السومرية نيوز 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السومرية نيوز/ بغداد
عاد فريق الطلبة من محافظة المثنى بنقطة واحدة اثر تعادله بهدف واحد لمثله مع مضيفه السماوة في مباراتهما التي جرت ضمن منافات الجولة التاسعة لدوري الكرة الممتاز والتي شهدت أيضاً تغلب فريق النفط على نظيره نفط ميسان بهدف نظيف.

وشهدت مباراة فريق الطلبة تقدم أصحاب الأرض أولاً في الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي للشوط الأول عن طريق اللاعب علي عبد الله، وفي الشوط الثاني حاول فريق الطلبة جاهدا تغيير النتيجة حتى نجح في ذلك عندما أدرك لاعبه سعد جاسم التعادل في الدقيقة 56.



وفي المباراة اخرى تمكن فريق النفط من الفوز على فريق نفط ميسان بهدف نظيف سجله اللاعب وليد كريم في مباراتهما التي جرت على ملعب الميمونة.

وفي مباراة اخرى تغلب فريق البحري على الكرخ بالفوز بهدفين لواحد في المباراة التي جرت بينهما في محافظة البصرة، فيما فاز فريق الحدود على فريق الحسين بهدف نظيف جاء عن طريق محمد زامل في الدقيقة 35.

الخبر | الطلبة يتعادل مع السماوة والنفط يتغلب على نفط ميسان بدوري... - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : السومرية نيوز ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق