حقيقة وفاة الفنان حسين أبو حجاج وما تداول عبر المواقع

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفي الفنان محمد أبو حجاج شقيق الفنان حسين أبو حجاج صحة الأخبار التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة شقيقه حسين أبو الحجاج  وأن ما تداول عبر تلك المواقع ما هي إلا أكاذيب سخيفة الغرض منها ترويج الإشاعة والشهرة علي مواقع التواصل وقال أن الفنان حسين أبو الحجاج سوف يشارك ضمن مسلسل الفنان أحمد مكي الذي ينافس به في رمضان المقبل ويشاركه بطولته شيكو وهشام ماجد.

حقيقة وفاة الفنان حسين أبو حجاج

أخر أعمال الفنان حسين أبو حجاج مسلسل نيلي وشريهان الذي عرض في رمضان الماضي وقامت ببطولته أيمي سمير غانم وبيومي فؤاد وسلوي خطاب ومصطفي خاطر ومحمد سلام وكان من إخراج أحمد الجندي  وعندما أذيع خبر وفاة الفنان حسين أبو الحجاج لقي رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تفاعلا كبيرا  وسط حالة من حزن محبي .

وقد علق شقيق الفنان قائلا أن الناس الكذابة المنافقين اللي بطلع إشاعات علي أسيادهم عشان يجيبوا شوية كومنتات ولايتاك دول ناس ربنا يريحنا منهم ومن أشكالهم الحاج حسين أبو حجاج بخير وي إشاعة وربنا يديم عليه صحة وعافية وأضاف في تدوينه قائلا ملعون من نشر هذه الأكذوبة أخي الحبيب الحاج حسين بخير و الحمد لله وما تم نشره كذب وافتراء من شخص معتوه ومختل عقليا وأرجو التحقق قبل نشر اي خبر مفجع .. لا اله إلا الله محمد رسول الله صلي الله عليه وسلم.

والجدير بالذكر لمن لا يعرف الفنان حسين حجاج هو ممثل مصري، يملك في الأساس سلسلة ورش لتصليح وبيع وشراء إطارات السيارات، ساعده الفنان هاني رمزي على دخول عالم الفن ليقدم سلسلة من الأدوار الصغيرة التي يتم الاعتماد فيها على بنيانه الجسدي الضخم، ومن الأفلام التي شارك بها: صعيدي في الجامعة الأمريكية، الناظر، غبي منه فيه، زكي شان، كما شارك في كافة أجزاء المسلسل الكوميدي الكبير أوي.

الخبر | حقيقة وفاة الفنان حسين أبو حجاج وما تداول عبر المواقع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق