اخبار اليمن اليوم مستشار رئيس الجمهورية يلتقي قيادة مقاومة البيضاء ويناقش المستجدات والأوضاع الميدانية

اخبار اليمن -صدى عدن 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

( صدى عدن ) خاص :

التقى مستشار رئيس الجمهورية الدكتور محمد موسى العامري بقيادات المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء، وناقش معهم المستجدات والأوضاع الميدانية.

وفي اللقاء الذي حضره محافظ البيضاء نايف القيسي، نقل الدكتور العامري اشادة فخامة رئيس الجمهورية بالتضحيات التي يقدمها ابناء المحافظة في معركة الوطن ضد مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

واشار الى أن الحكومة تمضي نحو استعادة الدولة من الانقلابيين، بعد رفضهم خيارات السلام وتصعيدهم الأخير عبر تشكيل ما يسمى حكومة الانقاذ، التي تأتي ضمن مسلسل الانقلاب على الدولة وتدمير الوطن.

ولفت الدكتور العامري الى أنه لا خيار امام اليمنيين سوى بناء الدولة الاتحادية والمضي في مشروع الاقاليم والتي سيجد فيها جميع اليمنيين العدالة والمساواة والحل العادل لكافة قضاياهم.

من جانبه استعرض محافظ البيضاء ، التحديات التي تواجه المقاومة الشعبية في المحافظة التي تتميز بوعورة الجبال وصعوبة الوصول اليها، مشيرا الى أن المقاومة في البيضاء صامدة أمام عدوان الانقلابيين، بالرغم من قلة الامكانيات.

وطالب بدمج المقاومة الشعبية في الجيش ومعالجة ملف الشهداء والجرحى، وانشاء مستشفيات ميدانية.

فيما أشادت قيادات المقاومة بالدور الذي تقوم به دول التحالف العربي في مساندة المقاومة والدعم الجوي الذي يقوم به طيران التحالف لردع الانقلابيين، ووقوفهم مع الحكومة الشرعية من اجل استعادة الدولة ومؤسساتها.

الخبر | اخبار اليمن اليوم مستشار رئيس الجمهورية يلتقي قيادة مقاومة البيضاء ويناقش المستجدات والأوضاع الميدانية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار اليمن -صدى عدن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق