اخبار المغرب اليوم " طيران الإمارات تقدم عروضاً سعرية خاصة للسفر إلى عدة وجهات عالمية الخميس 1-12-2016"

سودارس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أطلقت طيران الإمارات، الحائزة لقب "أفضل ناقلة جوية في العالم" ضمن جوائز سكاي تراكس لعام 2016، عرضاً يتيح للمسافرين من المملكة المغربية فرصة التمتع بتخفيضات تصل إلى 50% على أسعار تذاكر الذهاب والعودة على كل من الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال إلى عدد من الوجهات ضمن شبكة خطوطها العالمية.

وتتيح هذه العروض خيارات جيدة للمسافرين بغرض السياحة أو الأعمال أو زيارة العائلة والأصدقاء وتجربة وجهات جديدة ومثيرة، والاستفادة من الأسعار المتميزة التي تسري على التذاكر التي يتم شراؤها خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر 2016، على أن تتم الرحلة خلال الفترة من 30 نوفمبر 2016 وحتى 31 مارس 2017.

وتسري عروض الأسعار الخاصة على الرحلات إلى أكثر من 12 وجهة ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية، بما في ذلك مدن تتمتع بشعبية كبيرة مثل دبي، هونج كونج، بانكوك، شانغهاي، وسنغافورة، عبر مطار دبي، الذي يوفر خيارات فريدة لمتابعة الرحلات بسلاسة وراحة، والتمتع بالسفر على طائرات الإيرباص إيه 380 ذات الطابقين، التي تخدم العديد من الوجهات ضمن شبكة رحلات طيران الإمارات.

ويحظى المسافرون على رحلات طيران الإمارات بتجربة سفر فريدة ينعمون خلالها بكرم الضيافة ومستويات الخدمة الرفيعة التي تشتهر بها الناقلة، على أيدي أفراد طواقم خدمة متعددي الجنسيات، إلى جانب تناول أشهى الوجبات وأطيب المشروبات في الأجواء. كما يحظى المسافرون بالخيارات الترفيهية الفريدة لنظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يوفر أكثر من 2500 قناة ترفيهية مسموعة ومرئية حسب الطلب تشمل أحدث الأفلام السينمائية والموسيقى والألعاب و90 قناة مخصصة للأطفال.

كما تقدم طيران الإمارات للعائلات المسافرة بصحبة أطفال خدمات ومنتجات خاصة لضمان تمتع المسافرين الصغار برحلات مريحة وممتعة. ويشمل ذلك الألعاب والوجبات المخصصة للأطفال والترفية، بالإضافة إلى أولوية الصعود إلى الطائرة.

وللاستفادة من هذا العرض، يمكن الحجز عبر الموقع: www.emirates.com/ma، أو عبر مكتب طيران الإمارات المحلي أو لدى وكلاء السفريات.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " طيران الإمارات تقدم عروضاً سعرية خاصة للسفر إلى عدة وجهات عالمية الخميس 1-12-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق