اخر الاخبار اليوم - فرنسا تدعو إلى توسيع عمل الصندوق الأوروبي للاستثمارات الاستراتيجية ليشمل قطاع الدفاع

جورنال مصر 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع تريكات الاخباري يقدم لكم كل ما هو جديد في اخر الاخبار

دعت فرنسا، اليوم الخميس، إلى توسيع نشاط الصندوق الأوروبي للاستثمارات الاستراتيجية ليشمل قطاع الدفاع والشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأشار الناطق الرسمي باسم وزارة الشؤون الخارجية والتنمية الدولية الفرنسية رومان نادال - في تصريح له اليوم - إلى خطة العمل التي قدمتها أمس المفوضية الأوروبية لتعزيز القدرات الدفاعية للاتحاد ، مؤكدا دعم بلاده لاستحداث الصندوق الأوروبي للدفاع لدعم الدول الراغبة في تطوير قدراتها في هذا المجال، لافتا إلى ضرورة أن تتسم هذه الأداة بالمرونة.

ورحب بمبادرة المفوضية بتطبيق القواعد الرامية إلى إنشاء السوق الأوروبية المدمجة والتنافسية للمعدات الدفاعية ، فضلا عن تقديم الدعم المستدام في مجال الأبحاث.

وعبر الدبلوماسي الفرنسي عن أمله في مساهمة كل الدول الأعضاء في تنفيذ تلك الخطة التكميلية للجهود الوطنية لتعزيز القدرات الدفاعية لأوروبا. 

الخبر | اخر الاخبار اليوم - فرنسا تدعو إلى توسيع عمل الصندوق الأوروبي للاستثمارات الاستراتيجية ليشمل قطاع الدفاع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جورنال مصر ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق