اخر الاخبار اليوم - «بنزيمة»: ريال مدريد لا يهتم بفارق النقاط قبل الكلاسيكو

جورنال مصر 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع تريكات الاخباري يقدم لكم كل ما هو جديد في اخر الاخبار

قال الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، إن خوض مباراة الكلاسيكو، أمام برشلونة على ملعب كامب نو وفريقه متصدر لليجا، ويبتعد بست نقاط عن الفريق الكتالوني "لا يغير شيئًا".

وفي مقابلة، نشرها الموقع الرسمي للميرنجي، قال: "إنها مباراة صعبة للغاية ضد فريق كبير جدًا، وبالتالي نحن نعرف ما ينتظرنا، كالعادة، مباراة صعبة، وضغط كبير، فضلاً عن أن الوصول كمتصدرين لا يغير شيئًا".

ورد المهاجم المدريدي، على الانتقادات حول أرقامه هذا الموسم، قائلاً: "يستطيعون بالطبع انتقادي، هذا جزء من عملي وحياتي. أنا أدرك أنني ألعب في فريق اسمه ريال مدريد. لطالما حلمت باللعب هنا والفوز ببطولات".

وأضاف: "أنا مستمر في التطور، والعمل ومساعدة الفريق والفوز ببطولات. هذا هو ما يهمني، أكثر من النقد، الذي سيكون موجودا دائما".

وأكد بنزيمة أن ابتعاد فريقه بست نقاط عن الفريق الكتالوني لن يقلل الضغط في ملعب كامب نو: "نحن أيضًا سنكون علينا ضغط. في كل لقاء، حتى لو كنت تلعب ضد الاخير، دائما ما يكون هناك الكثير من الضغط".

واعتبر أن الكلاسيكو دائمًا، ما يكون "مباراة خاصة"، وأنه يشعر أن عالم كرة القدم "يتوقف لأجله" والجميع يتحدث عن تلك المباراة.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - «بنزيمة»: ريال مدريد لا يهتم بفارق النقاط قبل الكلاسيكو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جورنال مصر ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق