اهم الاخبار الفيفا: اجتماعات «إنفانتينو وتركي بن خالد» مثمرة

اخبار الشرق الاوسط 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الطرفان ناقشا الأطر الانضباطية للاتحاد العربي لكرة القدم

الجمعة - 3 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 02 ديسمبر 2016 مـ رقم العدد [13884]

بحث السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم والأمينة العام فاطمة سامورا برئيس الاتحاد العربي لكرة القدم مع الأمير تركي بن خالد في زيوريخ طلبات الاتحاد العربي لكرة القدم وسبل دعمه.

ووصف الاتحاد الدولي لكرة القدم الاجتماع بالمثمر والبناء والذي يتماشى مع رؤية فيفا الجديدة حيث سيقوم بدعم الاتحاد العربي لكرة القدم عبر تطوير اللعبة من خلال مساعدته في الأمور التقنية وتطوير ونشر كرة القدم بين السيدات والفئات العمرية في المنطقة.

وناقش المجتمعون صياغة الأطر التنظيمية لا سيما ما يتعلق بالقرارات الانضباطية الصادرة عن الاتحاد العربي لكرة القدم في بطولاته وآلية تعميمها من جانب فيفا وهو الذي يسعى إليه الأمير تركي بن خالد لفرض الهيئة للبطولات العربية التي يتطلعون إلى إطلاقها نهاية العام الجاري.

وأوضح الأمير تركي أنه تم خلال الاجتماع إطلاع رئيس الفيفا على الخطوات التطويرية التي اتخذها الاتحاد العربي لكرة القدم من أجل تنشيط بطولاته ومسابقاته سعيا لتحقيق الأهداف التي يرمي فيفا إليها لنشر لعبة كرة القدم وجعلها وسيلة من وسائل التقارب والمحبة بين شعوب العالم.

وأشار الأمير تركي إلى أن رئيس فيفا بارك الخطوات التي يتخذها الاتحاد العربي من أجل تطوير كرة القدم في الوطن العربي عقب إطلاعه على البطولة المقبلة التي سينظمها الاتحاد للأندية العربية، مؤكدا في هذا الصدد أن كافة اللجان العاملة في فيفا ستقدم دعمها للاتحاد العربي وخصوصا لجنتي

الانضباط والقيم والأخلاق

أضاف رئيس الاتحاد العربي أنه تم الاتفاق على تنفيذ برامج مشتركة بين فيفا والاتحاد العربي تتعلق بتطوير كل ما يتصل بالأمور الفنية واستخدام التقنيات في مجال اللعبة.

الخبر | اهم الاخبار الفيفا: اجتماعات «إنفانتينو وتركي بن خالد» مثمرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الشرق الاوسط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق