اخبار الرياضة رونالدينيو وريكيلمي يتراجعان عن الاعتزال من أجل تشابيكوينسي

اخبار الرياضة -مصراوى 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - محمد همام:

استقر نجمي الكرة البرازيلية رونالدينيو ، والكرة الأرجنتينية خوان رومان ريكيلمي، على العودة من الإعتزال للمشاركة مع فريق شابيكوينسي البرازيلي.

وكان نادي شابيكوينسي البرازيلي تعرض لحادث طائرة فجر الإثنين الماضي، في منطقة جبلية بعد أقل من 40 كيلو مترًا من وجهتها، مطار "خوسيه ماريا كوردوفا دي ريونيجرو" في مدينة ميديلين. ولقي 71 شخصًا حتفهم، من بينهم 19 لاعبًا من نادي شابيكوينسي.

وبحسب صحيفة "ديل ميل" الإنجليزية، فإن الثنائي رونالدينيو وريكيلمي قررا العودة من جديد لعالم الساحرة المستديرة من بوابة الفريق البرازيلي أملًا في بناء فريق جديد.

ولايرتبط رونالدينيو بأي ناد منذ انتهاء علاقته بنادي فلومينينزي البرازيلي بعد سبع مباريات فقط مع الفريق و قيل انه يفكر في اللعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم " ام ال اس " .

في المقابل لم يلمس ريكيلمي كرة القدم بشكل رسمي منذ 2014 حينما كان لاعبا في أرجنتينوس جونيورز علمًا بأنه فاز بجائزة افضل لاعب في بلاد التانجو اربع مرات، بينما توج رونالدينيو نجم فريق برشلونة الإسباني السابق بجائزة أفضل لاعب في العالم مرة واحدة عام 2005.

جدير بالذكر أن فريق شابيكوينسي كان من المقرر أن يواجه فريق اتلتيكو ناسيونال،اليوم الخميس، في ذهاب نهائي كأس سود أميريكانا.

الخبر | اخبار الرياضة رونالدينيو وريكيلمي يتراجعان عن الاعتزال من أجل تشابيكوينسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الرياضة -مصراوى ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق