سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 2-12-2016 في السوق السوداء أمام الجنيه المصري

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سعر الريال السعودي اليوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر 2016 حيث سجل الريال السعودي في تعاملاته اليومية حيث وصل سعر الريال السعودي في التعاملات الرسمية في البنوك بين 4.61 جنيهاً وإلى 4.6/4 وذلك يكون سعر الشراء ، سعر الريال السعودي اليوم حيث أن أسعار البيع كانت تتراوح بين 4.72 جنيه وحتي 4.74 ، سعر الريال السعودي اليوم .

سعر الريال السعودي اليوم

و أما عن سعر الريال في البنك العربي الأفريقي قد وصل نحو 4.61 سعر الشراء ، و قد بلغ نحو 4.72  وذلك بالنسبة لسعر البيع، و أما عن بنك أبو ظبي الإسلامي ، و حسب تعاملاته الأخيرة ، فقد لا يختلف علي البنك العربي الأفريقي غير في سعر البيع أي فارق يصل نحو 0.01 جنيهاً فقط.

وقد قال خبير اقتصادي الدكتور نشأت إبراهيم  عن التغيرات الخاصة  بالعملات العربية داخل السوق السوداء والسوق الرسمية  من خلال تصريحات له ، بأن قرار الحكومة المصرية التي قامت بتطبيقه منذ شهور في مصر عن  تعويم الجنيه من قبل  البنك المركزي فقد أدى لاضطراب في  سعر الصرف .

وحيث أن قرار البنك المركزي بتعويم الجنيه المصري فقد أدي هذا إلي اضطراب وانه  سوف يستمر عدة شهور كثيرة داخل  البنوك و سوق الصرافة و أن ذلك القرار كان له أثير سلبي علي الاقتصاد المصري وذلك حسب تصريحات خبير الاقتصاد الدكتور نشأت إبراهيم .

سعر الريال السعودي و أما بخصوص سعر الريال الرسمي في التعاملات الأخيرة لريال السعودي في البنك الأهلي المصري ، فقد وصل نحو 4.64 جنيهاً سعر الشراء و وبلغ نحو 4.73 سعر لبيع ، وذلك حسب التقارير الصادرة من البنوك .

الخبر | سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 2-12-2016 في السوق السوداء أمام الجنيه المصري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق