تريكات الاخباري - “جالود الكبير” والرائع لم يأتـي بعد انتظروا الساعات القادمة انه يتقدم بقوة..

نبض الوطن 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع تريكات الاخباري اخر الاخبار اليوم اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

بدأ المُنخفض الجوي بعبور البلاد في ساعات مُتأخر من صباح اليوم، حيث هطلت الأمطار في المنطقة الشمالية مصحوبة بالعواصف الرعدية، واشتدت الرياح بعد ساعات الظهيرة وانتشرت الأمطار باتجاه وسط وجنوب البلاد، في حين تشهد المنطقة خلال ساعات المساء وحتى ساعات الليل الأولى توقف مُؤقت للأمطار تمهيداً لعبور الجبهة الباردة الرئيسية، وبالتالي خلال سويعات قليلة يُتوقع أن ينتظم من جديد هطول الأمطار في شمال ووسط البلاد بمشيئة الله، تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية ورياح شديدة، وزخات من البَرَد. 


وتنتشر الأمطار في وقت لاحق الى المناطق الجنوبية، وتسود أجواء باردة بشكل لافت. 


وفي يوم غدٍ الجُمعة تسود البلاد أحوال جوية ماطرة وعاصفة، ويتخلل الأمطار زخات غزيرة وعواصف رعدية وحبّات البَرَد، ويحذر من تشكل الفيضانات في السواحل والمناطق المنخفضة والأغوار، ويحذر من شدة سرعة الرياح، ومن تدني مستوى الرؤية الأفقية بفعل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض. 


والله أعلم.

الخبر | تريكات الاخباري - “جالود الكبير” والرائع لم يأتـي بعد انتظروا الساعات القادمة انه يتقدم بقوة.. - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : نبض الوطن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق