مصدر: موظف الاستخبارات الألماني المتهم بالإرهاب كان ممثل أفلام إباحية مثلية

سي ان ان 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برلين، ألمانيا (CNN)-- قال مصدر ألماني مسؤول إن الموظف بوكالة استخبارات محلية، الذي جرى اعتقاله بشبهة التطرف الإسلامي والتخطيط لارتكاب جريمة ضد الدولة، كان يعمل في السابق ممثل أفلام إباحية للمثلين.

وأكد المصدر ما ذكرته وسائل إعلام ألمانية عن أن الرجل سبق أن شارك في تمثيل أفلام إباحية للمثليين، لكنه قال إن ذلك ليس له علاقة بالتحقيق في المخطط الإرهابي.

وكان مكتب الادعاء في دوسلدورف أعلن، الأربعاء الماضي، عن فتح تحقيق جنائي ضد الرجل الألماني الجنسية البالغ من العمر 51 عاما بتهمة "الإعداد لعمل عنيف يهدد الدولة".

وكان المتهم يعمل في المكتب الاتحادي لحماية الدستور، منذ أبريل/ نيسان عام 2016، وجرى اعتقاله بسبب "تسريب معلومات سرية وكتابة تعليقات إسلامية متشددة على الإنترنت"، وكانت وظيفته "مراقبة أي أعمال عنيفة محتملة من السلفيين".

وفي وقت سابق هذا الشهر، تصدت السلطات الألمانية لمنظمة إسلامية مسؤولة عن تشجيع أكثر من 140 شاب على الانضمام للصراع في سوريا. وقالت الشرطة الفيدرالية أنه في سبتمبر سافر أكثر من 800 مواطن ألماني للمشاركة في الصراع السوري. ولقد تصدت ألمانيا لعدة منظمات إسلامية في السنوات الأخيرة، بما في ذلك "داعش" في عام 2014، ومجموعة جهادية تعرف باسم "التوحيد" في عام 2015.

شارك مع أصدقائك

الخبر | مصدر: موظف الاستخبارات الألماني المتهم بالإرهاب كان ممثل أفلام إباحية مثلية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سي ان ان ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق