اخر الاخبار اليوم - الجيش الأمريكي: قلقون من تقارب مصر وروسيا عسكريًا

جورنال مصر 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع تريكات الاخباري يقدم لكم كل ما هو جديد في اخر الاخبار

أكدت صحيفة «واشنطن تايمز» الأمريكية، أن قادة وزارة الدفاع الأمريكية قلقون بسبب تنامي العلاقات العسكرية بين مصر وروسيا، والتي يمكن أن تزيد من توسيع نفوذ موسكو المتنامي في الشرق الأوسط.

وقال الجنرال جوزيف فوتيل، قائد القيادة المركزية في الجيش الأمريكي، اليوم الخميس، إن المعارضة العامة من قبل واشنطن والمجتمع الدولي لإجراءات الرئيس عبدالفتاح السيسي دفعت مصر إلى أحضان الآخرين، وأعتقد أننا يجب أن نولي اهتماما لذلك.

 وأضاف الجنرال فوتيل، في مؤتمر حول العلاقات الخارجية: «من المؤكد أننا شهدنا تمدد لنفوذ روسيا في الآونة الأخيرة.. أعتقد أن هذا هو السبب لبعض القلق بالنسبة لنا».

وذكرت الصحيفة الأمريكية، أن قادة الجيش يرون أنه ليس مصر التي تعد حليف الولايات المتحدة تعرب علنا عن جهودها لمواءمة نفسها عسكريا مع روسيا مضيفة أن في أكتوبر أعلن مسؤولون باكستانيون خطط لاجراء تدريبات عسكرية مشتركة مع روسيا والبدء في شراء أسلحة من موسكو للمرة الأولى منذ عقود.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - الجيش الأمريكي: قلقون من تقارب مصر وروسيا عسكريًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جورنال مصر ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق