اخبار الاهلى | طارق السيد "محايد" كالغاندور: مقدرش أحسم هدف دجلة في الزمالك تسلل ولا لا

اخبار الاهلى -new.el-ahly 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سار طارق السيد لاعب الزمالك السابق على درب زميله السابق خالد الغندور في تحليل المباريات بحيادية كاملة وخاصةً لقاءات نادي الزمالك ومواقف مباريات الأبيض التحكيمية.

الزمالك خطف نقطة تعادل من فريق وادي دجلة في الجولة الثانية عشر بعد إنتهاء المباراة بهدف لكل فريق، اللقاء الذي شهد هدف مؤكد لدجلة تم إلغاؤه بداعي التسلل بينما أكدت الكاميرات التلفزيونية بأن الهدف صحيح.

وعلق طارق خلال حوار تلفزيوني له خلال برنامج "إكسترا تايم" على شاشة CBC eXtra ‏ على تصريحات ميدو مدرب دجلة والتي هاجم فيها الزمالك وأكد خلالها بأن الزمالك يتجم مجاملته من الحكام.

وقام هاني حتحوت مقدم البرنامج بسؤال ظهير أيسر الزمالك السابق عن هدف دجلة الملغي إذا كان صحيحاً أم لا ليجيب قائلاً "مقدرش أحكم على الهدف إذا كان صحيح أم تسلل، الأقرب لحسم الكرة هو حامل الراية".

موقف طارق السيد لم يختلف كثيراً عن موقف خالد الغندور الحيادي الذي تحدث عن الكرة عقب نهاية المباراة قائلاً "هدف دجلة الملغي حتة قد كدة والفريق لم يظلم أمام الزمالك تحكيمياً".

طالع أيضاً:

بندق: دجلة لم يظلم تحكيميا أمام الزمالك وهدفه الملغي "حتة قد كده" عادي

الخبر | اخبار الاهلى | طارق السيد "محايد" كالغاندور: مقدرش أحسم هدف دجلة في الزمالك تسلل ولا لا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الاهلى -new.el-ahly ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق