اخبار اليمن اليوم | مليشيات الحوثي والمخلوع تختطف عدد من الناشطين السياسيين بمحافظة ذمار (أسماء)

اخبار اليمن -يمن برس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
*يمن برس - خاص
أعتقلت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح، الخميس، عدد من الناشطين والحقوقيين في محافظة ذمار، واقتادهم المسلحين إلى مكان مجهول.

وقالت مصادر محلية، ان المليشيات الانقلابية، قامت بأعتقال  عددا من الناشطين من امام مكتبة البردوني العامة وسط مدينة ذمار.

واضافت المصادر ان المليشيات اعتقلت الناشطين من امام مكتبة البردوني، الذي كان من المقرر ان ينفذوا جوارها وقفة إحتجاجية تحت شعار "الانفلات الأمني خطر على السلم والنسيج الاجتماعي".

واوضحت المصادر ل"يمن برس" ان المليشيات اعتقلت كلا ، عمر منه، وعبدالوهاب شرهان، وبندر عسلان، ومحمود ناجي الغابري، وثابت المرامي، وسعد شمس الدين .

وكان نشطاء على التواصل الاجتماعي دعو الى وقفه احتجاجية، امام مكتبة البردوني، تنديدا بممارسات المليشيات الانقلابية والمطالبة بمحاسبة المتورطين في حوادث الاعتداء على النشطاء السياسيين وقيادات حزبية ومجتمعية بالمحافظة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن اليوم | مليشيات الحوثي والمخلوع تختطف عدد من الناشطين السياسيين بمحافظة ذمار (أسماء) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار اليمن -يمن برس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق