اتهامات بالفساد لرئيس الأركان الأردني السابق

البوابة - ابراج 0 تعليق 130 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعفي الفريق الزبن من منصبه رئيسا لهيئة الأركان المشتركة في تشرين أول

اتهم النائب في البرلمان الأردني، تامر بينو، رئيس هيئة الأركان السابق، بالتورط في قضايا فساد.

وقال بينو، خلال منشور عبر صفحته على "فيسبوك"، إن من أبرز القضايا المتورط بها رئيس الأركان السابق "المركبات العسكرية"، التي قام بتوزيعها على أقاربه، وفق قوله.

كما أوضح بينو أن رئيس هيئة الأركان السابق أرسل نجله للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية على حساب الحكومة.

وأشار بينو إلى أن نجل رئيس هيئة الأركان السابق تم تعيينه في السفارة الأردنية بالولايات المتحدة الأمريكية بوظيفة شكلية.

وتابع معلقا: "كل هذا من أموال الشعب، أين الإرادة لمكافحة الفساد؟؟؟ وهل سيحاسب على الفساد الذي قام به؟ أسئلة كثيرة في هذا المجال بانتظار الأجوبة، دمتم ودام وطني عزيزا نقيا من هذه الشوائب".

وتأتي تصريحات بينو في الوقت الذي أصدرت فيه الهيئة الحكومية المختصة للإعلام تعميما يحظر نشر أي أخبار لها علاقة بالقوات المسلحة.

يذكر أن رئيس هيئة الأركان الحالي، الفريق محمود فريحات، أوقف تعيين 13 شخصا؛ بسبب تقاضيهم رواتب كبيرة، دون أن يكون لهم عمل حقيقي.

وتوقعت مصادر داخلية أن تتفاقم القضية، لا سيما أن نوابا آخرين أثاروا قضية ضد رئيس هيئة الأركان السابق؛ بسبب تقديمه مكافأة شهرية وصلت قيمتها 40 ألف دولار، لأحد الإعلاميين.

يشار إلى أن الملك عبد الله الثاني أصدر قرارا في تشرين أول/ أكتوبر الماضي، بإعفاء الفريق مشعل الزبن من منصبه رئيسا لهيئة الأركان المشتركة، وتعيين الفريق محمود فريحات بدلا منه.

الخبر | اتهامات بالفساد لرئيس الأركان الأردني السابق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة - ابراج ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق