اليمن اليوم عاجل " في القدس..اغتصاب طفلة " 6 سنوات " من قبل جدها وخالها بعلم الأم الجمعة 2-12-2016"

سودارس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أثار اتصال هاتفي ورد في برنامج اذاعي حالةً من الغضب والاستنكار، بعدما قام المتصل بالحديث عن اغتصاب طفلته التي كانت بعمر (ست سنوات) من قِبَل جدها وخالها وإخلاء سبيلهما بعد حبسهما لمدة شهرين فقط. والد الطفلة الذي قال إنه من منطقة الرام شرقي القدس المحتلة قال إن الطفلة تعرضت للاغتصاب من قبل جدها وخالها لمدة عامين منذ أن كان عمرها (6 أعوام)، حيث كان يضرب شقيقتها التي تكبرها بعام ويحبسها في غرفة حين كان يقوم باغتصابها.
وأضاف والد الطفلة الذي كان قد انفصل عن والدتها "أنها كانت في حضانة جدتها التي كانت تعاني من فشل كلوي وتزور المستشفى باستمرار، حين استغل الجد والخال لاغتصابها.
وأكد والد الطفلة "أنها لطالما اشتكت لوالدتها عما كان يصيبها ولكن دون جدوى أو اكتراث، إلى أن عادت لبيت والدها بعدما فك الأخير حضانتها عن طريق محامي، وقامت الطفلة بالبوح لعمتها ما جرى معها".

الخبر | اليمن اليوم عاجل " في القدس..اغتصاب طفلة " 6 سنوات " من قبل جدها وخالها بعلم الأم الجمعة 2-12-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق