اخبار مصر اليوم | حبس عاطل انتحل صفة مستشار للنصب على المواطنين بالقليوبية

اخبار مصر اليوم -الشروق 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة مركز القناطر الخيرية بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بانتحال صفة مستشار بالمكتب الفني للنائب العام، أثناء تحريره محضر ضد أحد الأشخاص اتهمه فيه بالاستيلاء على سيارته.

وقال المتهم، في التحقيقات، إنه لجأ لتزوير بطاقة شخصية وكارنية إثبات صفة بأنه يعمل مستشارا لاستخدامهما في النصب على المواطنين بادعائه أنه رئيس نيابه وذلك مقابل مبالغ ماليه لإنهاء مصالحهم.

كان اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من العقيد حسن زيور رئيس فرع البحث الجنائي بأنه حضر لمركز القناطر الخيرية المتهم "محمد ا خ"، مدعيا أنه رئيس نيابة شرق القاهرة ومنتدب بالمكتب الفني للنائب العام، وقدم مذكرة بخط يده مفادها وجود خلافات ماليه بينه وبين "مصطفى ع ح" تاجر سيارات لكون الأخير يدين له بمبلغ مالي وطلب إثبات الحالة.

ولدى طلب إثبات تحقيق الشخصية منه للتأكد من شخصيته قدم كارنيه صادر من وزارة العدل نيابة شرق القاهرة الكليه مدون به اسمه والدرجة رئيس نيابة رقم القيد 288/2001 ممهور بخاتم شعار الجمهوريه، وكذا بطاقة رقم قومي 27608050101355، والمهنة رئيس نيابه شرق القاهرة عضو المكتب الفني للنائب العام سارية حتى عام 2022، كما عثر معه على رخصة تسيير للسيارة رقم س ق ب 3168 وبعض الكروت الشخصية باسمه ومبلغ مالى 1107 جنيه و2 هاتف محمول. وبفحص البطاقه تلاحظ أن الحبر المدون به المهنه يمكن إزالته باليد مما أثار الريبة والشك في شخصيته.

وبالكشف عن المذكور، تبين أنه هارب في القضية رقم 6769 جنح العاشر ضرب غيابيا بالحبس 3 شهور، وبمواجهة المتهم اعترف بأن الكارنيه والبطاقة مزورين وأنه يستخدمهما في النصب على المواطنين بادعائه أنه رئيس نيابة، وذلك مقابل مبالغ مالية لإنهاء مصالحهم.

الخبر | اخبار مصر اليوم | حبس عاطل انتحل صفة مستشار للنصب على المواطنين بالقليوبية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -الشروق ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق