مسؤول الإعلام بكتيبة بوحليقة يطالب بالتحقيق في التجاوزات التي تحدث في مركز بنغازي الطبي

اخبار ليبيا 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم العاجلة حيث, أخبار ليبيا 24 – خاص

قال المسؤول الإعلامي بكتيبة العقيد صلاح بوحليقة “شهداء الزاوية سابقا ” محمـد الزوي، إن هناك ممارسات غير صحيحة في مركز بنغازي الطبي و هناك علامات استفهام حول إدارة المركز.

وأضاف الزوي في تصريحات خاصة – أن المركز شهد خلال السنة الماضية انفلات إداري منها كشف جريمة أخلاقية و تهريب للمواد التخدير من المركز إلى عيادات خاصة و تعطيل آلات تصوير و تعاقد مع شركة أجنبية وهمية.

وجاء تصريح الزوي تعقيبا على حادثة التفجير التي حدثت ظهر الخميس، والتي استهدفت الاقسام الإيوائية بمركز بنغازي الطبي و تسببت في أضرار مادية . ونوه إلى أن هناك كاميرات مراقبة بالمركز معطلة وأخرى تم نزعها من باب مدخل الطوارئ، مؤكدا أنه تم تبليغ إدارة المركز بخصوص الكاميرات و لكن دون جدوى.

واستغرب المسؤول الإعلامي بكتيبة صلاح بوحليقة – أن قضايا عدة في داخل المركز الطبي تم التحقيق بها وبعد الوصول إلى إجراء القبض تم إيقافها من قبل جهات عليا.

وأشار إلى أن أحد هذه القضايا هي قضية جهاز التصوير المقطعي في المركز الذي ادعي أنه عاطل وبعد التأكد من جاهزيته للعمل تم القبض على الشخص المسؤول و تسليمه إلى الجهات الأمنية وتم إخلاء سبيله بعد ذلك دون أخذ الاعتبار بما حل بجرحى الجيش من تعطيل.

وطالب الزوي بتفعيل القضاء و القانون والتحقيق في التجاوزات التي تحدث في المركز الطبي مع إدارة المركز من قبل الأجهزة الأمنية بالتحقيق في هذه التجاوزات.

الخبر | مسؤول الإعلام بكتيبة بوحليقة يطالب بالتحقيق في التجاوزات التي تحدث في مركز بنغازي الطبي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار ليبيا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق