اخبار الاهلى | الأهلي يكشف موقف أحمد الشيخ من العودة في يناير

اخبار الاهلى -new.el-ahly 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بأن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لديه متطلبات فنية وهي التعاقد مع مهاجم في شهر يناير المقبل.

عبد الحفيظ أكد لمراسل El-Ahly.com بأن الأولوية لدي الجهاز الفني هو التعاقد مع مهاجم وأضاف أن أحمد الشيخ لاعبا في الأهلي والنادي يستطيع إعادته إذا رغب الجهاز الفني بذلك.

وتابع عبد الحفيظ تصريحاته مؤكداً بأن الأهلي لم يتحدث مع مسئولي المقاصة حتى الآن في إعادة اللاعب وإذا رغب الجهاز في ذلك فسيتم التفاوض.

وليد هويدي مدير الكرة بفريق مصر المقاصة أكد بأن الفريق متمسك بإستمرار أحمد الشيخ حتى نهاية الإعارة خاصة أن خطط الفريق مرتبطة باللاعب وما يقدمه داخل الملعب.

من جانبه أكد محمود الشامي رئيس لجنة شئون اللاعبين بإتحاد الكرة بأن اللاعب يرتبط بعقد ثلاثي ويحق للأهلي إعادته في يناير ولكن يجب موافقة المقاصة على ذلك لأن اللاعب مقيد بالفعل في قائمة الأهلي المحلية.

حسام البدري المدير الفني للأهلي صرح من قبل مؤكداً بأنه يتمنى عودة أحمد الشيخ للفريق في يناير ولكن اللوائح تمنع ذلك.

أحمد الشيخ شارك في 10 مباريات مع مصر المقاصة بواقع 846 دقيقة ويحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري برصيد 8 أهداف وصنع 4 أهداف لفريقه.

طالع أيضاً

المقاصة يوضح لـ El-Ahly.com موقف الشيخ من العودة للأهلي في يناير

اللوائح تحسم الجدل .. هل يستطيع الأهلي إعادة أحمد الشيخ في يناير؟

تعرف على مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا المقبلة حتى نهائي البطولة

شاهد أهداف أحمد الشيخ مع المقاصة في بطولة الدوري

 

 

الخبر | اخبار الاهلى | الأهلي يكشف موقف أحمد الشيخ من العودة في يناير - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الاهلى -new.el-ahly ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق