خطفت إبن الـ 5 سنوات وهددته بالقتل.. بسبب الغيرة!

اخبار المرأة -سيدتى 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 11-01-2017 22:37

قررت ربة منزل في محافظة المنيا الإنتقام من جارتها بسبب غيرتها من جمالها، فأعدت خطة لاختطاف نجلها من أمام المنزل بمعاونة اثنين من أصدقائها. ونجحت المتهمة في تنفيذ جريمتها واحتجزت الطفل في منزل أحد صديقيها، وطلبت فدية 200 ألف جنيه من الأسرة نظير إطلاق سراحه.

واستمرت المساومة لمدة 48 ساعة حتى سقطت المتهمة وصديقيها في قبضة الشرطة، بعد أن وافقت الأسرة على تسليم الفدية لأفراد العصابة وهم آلاء.ن (33 سنة)، ومحمد .ف (31 سنة)، ومحمد أ (29 سنة). وتمكنت المباحث من القبض عليهم أثناء عملية تسليم الفدية وفوجئ أفراد الأسرة باعتراف صديق جارتهم أمام الشرطة بأن زعيمة العصابة هي جارة والدة الطفل التي خططت للجريمة بدافع الانتقام منها، وألقي القبض عليهم عقب تقنين الإجراءات وباستهدافهم تم ضبطهم والسيارة المستخدمة في الواقعة، وبحوزتهم 71 جنيهاً و130 دولاراً وهاتف محمول.

وبسؤال المتهمة الرئيسية آلاء، اعترفت بتفاصيل جريمتها قائلة إن سخرية والدة الطفل منها كانت سبباً في تنفيذ الجريمة، وأنها أرادت أن تحرق قلبها على نجلها الوحيد حتى تكف عن معاملتها بسوء، وأنها استعانت باثنين من أصدقائها لمساعدتها في الجريمة، وأن المبالغ المالية التي يجبرون الأسرة على دفعها ستكون من نصبيهما كاملة، وأن أمنيتها أن ترى والدة الطفل مكسورة أمامها.

وأضافت المتهمة أنها لم تكن تتوقع أنها ستسقط في أيدي الشرطة بتلك السهولة، كما أنها حاولت التنصل من جريمتها في بداية التحقيقات، إلا أنها انهارت واعترفت بعد أن تمت مواجهتها بأقوال صديقيها اللذين اعترفا بتفاصيل الجريمة . وعقب انتهاء التحقيقات قررت النيابة حبس المتهمة على ذمة التحقيقات.

وقال الطفل سالم جمال (5 سنوات) في تحقيقات النيابة، إن المتهمة احتجزته في غرفة لمدة يومين، وبعد أن طلب منهم إعادته إلى والده ووالدته فكانوا يخبرونه بضرورة البكاء أثناء التحدث مع والديه، حتى يسرعا في دفع الفدية حتى لا يتعرض للقتل.

الخبر | خطفت إبن الـ 5 سنوات وهددته بالقتل.. بسبب الغيرة! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار المرأة -سيدتى ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق