موقع تريكات الاخباري - كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور من خلال بوابة الحكومة المصرية

ثقفني 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع تريكات الاخباري اخر الاخبار سياسية صحة وطب منوعات وظائف حوادث الطقس رياضة

في الفترة الأخيرة قدمت وزارة الداخلية المصرية خدمة الاستعلام عن جميع مخالفات المرور التي تطبق على رخصة السيارة لديكم أو مخالفات رخصة القيادة وجميع مخالفات السيارات والشاحنات وهذا بواسطة الخدمة الإلكترونية الجديدة و توفرها لكم الوزارة لراحة جميع المواطنين مجانا بواسطة رقم اللوحة المرورية بالسيارة و للإطلاع على أى مخالفة عليها وأنت في منزلك .

كيفية ألاستعلام عن جميع مخالفات السيارة ( رخصة القيادة – مخالفات المرور)

وحرصا منا كما تعودتم عبر موقعنا أن نقدم لكم كل ما هو جديد وهذا لنفيدكم بالعديد من المقالات وبها شرح كامل ووافي للخدمة الأولى المتميزة فى مصر تلك الخدمة الإلكترونية لمعرفة جميع المخالفات المرورية والتي قد قمت بإرتكابها عند أستخدام سيارتك.
فإذا أردت معرفة جميع مخالفاتك المرورية فلابد أن تقوم بإحضار رقم لوحتك المرورية وإتباع جميع الإرشادات التى سوف نقدمها لكم.
لمعرفة المخالفات المرورية لسيارتك داخل مصر وأنت في منزلك دون أن تحتاج للتوجه لأي مكان للإطلاع على تلك المخالفات التي فعلتها كل هذا بواسطة الشرح التالي:

طريقة الحصول على مخالفات سياراتك عبر موقع بوابة الحكومة الإلكترونية

يجب أن نقوم بإدخال أرقام لوحة أرقام سيارتك ليظهر لك جميع المخالفات التي تريد أن تعرفها وإذا أحدثت خطأ فلا يظهر لك أي بيانات تريدها ولكن لابد من الدقة حتى تظهر لك المخالفات المرور .و يمكنك معرفه مخالفات المرور لسيارتك و إذا كانت سيارة ملاكي أو تاكسي أو نقل أو سيارة نصف نقل وغيرها الكثير فمن الممكن معرفه المخالفات المرورية المتراكمة علي رخصة السيارة بطريقة بسيطة جدا من خلال موقع خدمات الاستعلام الحكومي وتتمكن من معرفة كل شئ عن المخالفات من خلاله.

فتقوم بمعرفة مخالفات رخصة القيادة من داخل الموقع ولكن قبل دخول الموقع لابد أن تعرف المحافظات المتوفرة عبر موقع الخدمات الإلكترونية الخاص بالحكومة وأهم المحافظات المتوفرة محافظة القاهرة و الإسكندرية و الجيزة و أسوان و أسيوط و الإسماعيلية و الدقهلية و الأقصر و السويس و القليوبية و المنوفية و بورسعيد و سوهاج و قنا وغير متوفر على الموقع محافظات آخري . ونقدم لكم الآن رابط موقع خدمات المروو الالكترونية التى من خلاله يمكن الكشف عن المخالفات الخاصة بك .

الخبر | موقع تريكات الاخباري - كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور من خلال بوابة الحكومة المصرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ثقفني ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق