واقعة الأصنام بمدرسة فاطمة ازهراء وتحويل مديرة المدرسة ومدرس التسجيل للتحقيق

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واقعة الأصنام بمدرسة فاطمة ازهراء ،في واقعة هي الأغرب من نوعها ،قام احد مدرسي اللغة العربية بمدرسة فاطمة الزهراء ،بمدينة فاقوس محافظة الشرقية بوصفه الحضارة المصرية على أنها “أصنام”، كما ادعى هزيمة مصر فى حرب أكتوبر.

وقد تم تداول تسجيلا صوتيا للمعلم اثناء حصة لأحد الفصول بالمدرسة ،على مواقع التواصل الأجتماعي كما ظهر التسجيل الصوتي في برنامج العاشرة مساءا مع وائل الابراشي.

وبناء على تعليمات رئيس هيئة النيابة الإدارية ،المستشار على رزق فقد توجه عدد من أعضاء النيابة الإدارية ،وهم المستشار محمد يوسف وكيل أول النيابة، المستشار فتحى الشربينى وكيل أول النيابة، والمستشار محمد عبد الله وكيل النيابة وبرئاسة المستشار محمد شعلان نائب مدير النيابة،إلى مدرسة فاطمة الزهراء في حملة مفاجئة للتحقيق في الواقعة.

 

وقد قامت اللجنة بالتحقيق مع أولياء الأمور المتضررين من ذلك ،وقد أكد بعض أولياء الامور على أرغام البنات على إرتداء الحجاب في سن صغير والضرب أثناء الصلاة .

أما في التحقيق مع المدرس صاحب التسجيل الصوتي ،فقد أنكر كل ما نسب إليه وعلى ضوء ذلك ،فقد قام أعضاء النيابة بإيقافه عن العمل حتى الإنتهاء من التحقيقات .

وقد قامت أعضاء اللجنة بإستجواب مديرة المدرسة ،كما قامت بإستجواب المدرسين والعاملين بالمدرسة.

وبتفتيش المدرسة نمى الى علم اللجنة ،إنها من المدارس التي تم بنائها بعد ثوره 30 يونيو ،وتخضع لوزارة التربية والتعليم وانها تتبع ادارة فاقوس التعليمة بمحافظة الشرقية.

الخبر | واقعة الأصنام بمدرسة فاطمة ازهراء وتحويل مديرة المدرسة ومدرس التسجيل للتحقيق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق